أهم الجمل الفرنسية

أهم الجمل الفرنسية

في سلسلة أهم الجمل الفرنسية، سنتعرف سوياً على أهم الجمل التي تستخدم في اللغة الفرنسية لنتمكن من التحدث والتواصل مع الآخرين بسهولة وبساطة، الدروس ستكون مقسمة إلى مواضيع وفي كل درس سنتناول موضوع معين وسنتعلم الجمل المهمة المستخدمة فيه.

المؤلف: مارلين الخويخي
تاريخ الإنشاء: 2019/02/06
آخر تحديث: 2024/02/08
الفئة: اللغة الفرنسية
عدد الدروس: 31
لغة الدورة: العربية
المستوى: مبتدئ
التقييم:
(19)
السعر: مجاناً
كيف تقيم هذه الدورة؟

محتوى الدورة:

  • أهم الجمل الفرنسية - كتابة السيرة الذاتية

    تعتبر كتابة السيرة الذاتية في اللغة الفرنسية من الأمور الأساسية والمهمة جداَ، فالسيرة الذاتية هي بطاقة التعريف عن عملك، والهدف منها هو الحصول على مقابلة عمل. في هذا الدرس سأقدم لك أهم النصائح لتتمكن من كتابة السيرة الذاتية بشكل صحيح وطبقاً للمعايير الأساسية لكتابة السيرة الذاتية.

  • أهم الجمل الفرنسية - مقابلة العمل

    تعتبر مقابلة العمل من أهم الأمور التي تواجهنا عند البحث عن عمل، لذلك سنتعرف في هذا الدرس على أهم الأسئلة التي قد تطرح علينا والجمل التي نستخدمها في مقابلة العمل باللغة الفرنسية.

  • أهم الجمل الفرنسية - مجال العمل وعقود العمل

    من منا لم يبحث على عمل ما أو وظيفة ما، وقرأ العديد من المصطلحات والمفردات المتعلقة بالعمل ولم يعرف معناها بشكل دقيق، لذلك سنتعرف في هذا الدرس على أهم المصطلحات والمفردات والجمل المستخدمة في مجال العمل، بالإضافة لأسماء العقود وأنواعها باللغة الفرنسية.

  • أهم الجمل الفرنسية - أنواع عقود العمل

    أثناء البحث عن عمل أو وظيفة ما قد تتفاجئ من أعداد عقود العمل المختلفة وأنواعها خصوصاً إذا لم تتمكن من معرفة الفرق فيما بينها بشكل دقيق. في هذا الدرس سنتعرف على أنواع عقود العمل باللغة الفرنسية والفرق فيما بينها.

  • أهم الجمل الفرنسية - حجز موعد مع الطبيب

    كل الأشخاص قد يحتاجون للاتصال بالطبيب وحجز موعد، في هذا الدرس سنتعرف على أهم الجمل الفرنسية المستخدمة عند حجز موعد مع الطبيب على شكل حوار متبادل بين المريض والسكرتيرة.

  • أهم الجمل الفرنسية - محادثات هاتفية

    في هذا الدرس من أهم الجمل المستخدمة في المحادثات الهاتفية سنتعرف على أهم الجمل المتعلقة بالمكالمات الرسمية وكيفية التحدث مع الأشخاص والجمل المستخدمة عند الاتصال برقم خاطىء وذلك على شكل حوار.