idea

قصتنا

بدأت فكرة موقع سيلينغو عندما سافر مؤسس الموقع محمد حمودة إلى السويد وبدأ بتعلم اللغة السويدية، في البداية بدأ بتسجيل الكلمات على الدفاتر كما يفعل الكثيرون ولكنه كالعادة واجه عدة مشاكل منها أن الدفتر أصبح غير مرتب وغير منظم ومن الصعب دراسة الكلمات الموجودة فيه ومراجعتها، بالإضافة لصعوبة الاستماع للفظ الصحيح للكلمات والجمل. لذلك قام بتسجيل الكلمات التي يتعلمها في برنامج الإكسل ضمن جداول وحاول ترتيبها وتنظيمها قدر الإمكان، ولكن مع الأيام أصبح من الصعب فهرستها والرجوع إليها ودراستها وحفظها كما أنه كان ينساها بسبب عدم مراجعته لها فلم تكن هذه الطريقة ناجحة أيضاً.

لحل هذه المشاكل أتت له فكرة موقع سيلينغو التي تقوم على إدخال المفردات والجمل إلى جداول منظمة ومرتبة والاستماع إلى لفظها الصحيح والقيام بعدة اختبارات لكي تترسخ الكلمات وتحفظ بشكل جيد، هذا بالإضافة إلى ميزة التذكير بمراجعة الكلمات بشكل دوري لضمان حفظهم على المدى الطويل.

في البداية كان سيلينغو يدعم أربع لغات العربي والانكليزي والسويدي والفرنسي ومع تطور فكرة الموقع وزيادة عدد المستخدمين قمنا بزيادة عدد اللغات المدعومة إلى خمسة عشر لغة لتلبي حاجة أكبر عدد من المستخدمين ونحن نعمل على دعم المزيد من اللغات.

كما أنه بزيادة عدد المستخدمين والأشخاص الراغبين بتعلم اللغات الذين وجدوا في سيلينغو الأداة التي تلبي احتياجاتهم، ازدادت الحاجة لتوظيف مزيد من الأشخاص الذين يعملون على تطوير الموقع، فتم توظيف عدد من ذوي الخبرات من مبرمجين ومصممين ومختصين بتعلم اللغات لتقديم أفضل تجربة ممكنة على موقع سيلينغو.

أهدافنا

لأن اللغة ليست فقط مفردات تحفظ وتستخدم، بل هي الثقافة والحضارة، فمن خلال اللغة يمكننا التواصل مع الناس والحضارات والثقافات المختلفة وتبادل هذه المعارف مع الآخرين، دفعنا هذا إلى العمل لمساعدة كل شخص يرغب بتعلم لغة أجنبية.

our goal

جعل تعلم وإتقان اللغات أمراً سهلاً وممتعاً:

عندما تصبح عملية تعلم اللغات أمراً سهلاً وممتعاً عندها سيزداد عدد الأشخاص الناطقين بعدة لغات مما سيسهل عملية تبادل المعرفة والقدرة على ترجمة العلوم الحديثة من وإلى جميع اللغات وزيادة التواصل بين الحضارات والثقافات المختلفة مما يجعل العالم مكان أفضل.

مشاركة المعرفة بين الطلاب والأساتذة:

العمل على جعل عملية التعلم ممتعة وبسيطة وذات كفاءة عالية وإنشاء منصة للربط بين الطلاب والاساتذة لجعل عملية التعلم أسرع وأكثر فعالية وإنتاجية من خلال استخدام التقنيات الحديثة لتوفٌر للطلاب والاساتذة تجربة ممتعة ومفيدة، حيث سيتمكن الأساتذة من تبادل معرفتهم وخبراتهم بينهم وبين طلابهم وربط الطلاب بعضهم ببعض.

تلبية احتياجات كل شخص يرغب بتعلم لغة أجنبية:

كل منا له احتياجاته الخاصة أثناء عملية التعلم، ولهذا فإننا نعمل من خلال موقع سيلينغو على جعل الموقع يلائم ويلبي احتياجات كل شخص بالإضافة للتركيز على نقاط الضعف لتجاوزها من خلال الميزات والأدوات التي نقدمها.


اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كان لديك أي سؤال أو اقتراح!